الموضوع: جوارديولا:
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-16-2012, 11:21 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 83
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول جوارديولا:

جوارديولا: i.aspx?i=reuters/2

رد المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني المجاملة إلى لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤكدا "الناس يذهبون إلى الاستادات لمشاهدته (ميسي)" وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة قبل مباراة الفريق المقررة أمام أشبيلية غدا السبت في الدوري الأسباني.

وصرح ميسي مؤخرا بأن وجود جوارديولا مع فريق برشلونة الحالي "أكثر أهمية" من وجوده هو كلاعب ضمن صفوف الفريق.


ورد جوارديولا إليه المجاملة مؤكدا أن المشجعين يذهبون إلى مدرجات الاستاد لمشاهدة أداء ميسي. وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي اليوم عن كل الأمور ما عدا المباراة المرتقبة غدا.


وكانت أبرز الموضوعات التي طرحت في المؤتمر الصحفي هي قضية تجديد عقده مع النادي. وعلق جوارديولا بإجابة مثيرة قائلا "ستعرفون عندما أتخذ قراري".


كما تطرق المؤتمر كثيرا للاعب الفرنسي إيريك أبيدال ظهير أيسر الفريق والذي أعلن النادي أمس أنه بحاجة إلى إجراء جراحة خلال الأسابيع القليلة المقبلة لزرع كبد.


وأوضح جوارديولا "يحتاج أبيدال للعلاج. يعلم أننا جميعا بجواره. إنه شخص محبوب للغاية والمهم هو أن يجد العهلاج لمرضه ليعيش بشكل طبيعي.. افتقدناه في العام الماضي ونفتقده الآن أيضا... إنها الحياة".


كما تحدث جوارديولا عن لاعبه جيرارد بيكيه نجم دفاع الفريق قائلا "ليس هناك مدرب يمكنه التخلي عن لاعب مثل بيكيه. إنه لاعب مهم وذو طبيعة خاصة. إنه يحب هذا النادي كثيرا".


وأثارت قناة "تيليمدريد" التلفزيونية ضجة هائلة يوم الاثنين الماضي عندما ادعت أن جوارديولا يشعر بالضجر من من بيكيه الذي يرتبط بعلاقة عاطفية مع مطربة البوب الكولومبية الشهيرة شاكيرا وأن جوارديولا أبلغ ساندرو روسيل رئيس النادي أنه لن يجدد عقده لتدريب الفريق إذا لم يرحل بيكيه عن صفوف برشلونة.


ونفى روسيل ما ذكره هذا التقرير تماما بينما التزم جوارديولا الصمت في الأيام الماضية قبل أن يتحدث اليوم.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس