عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-14-2012, 03:40 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 83
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول روكميلت تطلق نسخة جديدة من متصفحها لأجهزة آي باد

دبي - رشا صفوت أطلقت شركة "روكميلت-RockMelt" الناشئة الأمريكية لخدمات الإنترنت، نسخة جديدة من متصفحها ذي الطابع الاجتماعي الذي يحمل نفس اسم الشركة، بجانب تطبيق قراءة جديد صمم خصيصاً لجهاز "آبل" اللوحي "آي باد".

وقررت الشركة التي تتخذ من مدينة "ماونتن فيو" بولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً لها، إعادة تصميم هذا المتصفح من جديد لتقديم أفضل تجربة تصفح وقراءة معاً على جهاز "آي باد 3"، وتعزيز سرعة تصفح الشبكة العنكبوتية عامة والاندماج المتكامل مع شبكات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر" بشكل خاص تمكن المستخدم من المتابعة المستمرة للتغريدات الجديدة الخاصة به الاتصال الدائم بالتحديثات والإشعارات والتفضيلات على صفحته الخاصة على "فيسبوك" مثل "like"، "want"، "lol.

يذكر أن هذا المتصفح المفتوح المصدر المبني على متصفح "كروم" معتمداً على محرك التصميم "ويب كيت-WebKit"، قد تم إطلاقه كنسخة تجريبية مفتوحة متاحة للتحميل والاختبار لمن يملك حساباً على شبكة "فيسبوك" و"تويتر" منذ 8 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2010.

وكان يدعم عدة منصات تشغيلية مكتبية، مثل "ويندوز" و"ماك" وكذلك لأجهزة آبل النقالة "آي فون" و"آي باد"، تم تصميمه وتطويره من قبل "توم هويز" مؤسس المتصفح و"Eric Vishria" الرئيس التنفيذي للشركة.

واتبعت الشركة سياسة جديدة لتقديم مستعرض ويب نموذجي تؤهلها للدخول في منافسة شرسة مع المتصفحات الأخرى لاسيما متصفح "جوجل كروم" بعد تراجع طفيف لكل من متصفح "انترنت اكسبلورر" و"فايرفوكس".

وترتكز هذه السياسة في مجملها على تعزيز عملية البحث وتسريعها والاتصال الدائم بالأصدقاء من خلال الطابع الاجتماعي الذي يطغى على المتصفح من حيث إمكانية إضافة صور الأصدقاء وغيرها من محتوى الوسائط المتعددة وتبادل ومشاركة المحتوى الرقمي بشكل أسهل وأسرع.

والأهم من ذلك أن تتم بطريقة سلسلة وممتعة في الوقت ذاته، إضافة إلى ميزة "القراءة لاحقاً" للمقالات وصفحات الويب المحددة في حال عدم الاتصال المباشر بالشبكة العنكبوتية، مع إمكانية إضافة خدمة الأخبار المباشرة "RSS".

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس